الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محـبوب
ღღ نائب المدير ღღ
avatar

عدد الرسائل : 117
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء   الخميس يناير 15, 2009 8:38 am

حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء 

عندما يكون تلاحم أفراد الفريق مهزلة!

الوسط - المحرر الرياضي

تلقى القسم الرياضي رسالة من حارس مرمى منتخب البحرين الوطني لكرة القدم سيدمحمد جعفر وذكر أنها (الرسالة) نيابة عن لاعبي المنتخب. وإيمانا بحرية الرأي ننشر ما جاء فيها:

«عندما قرأتُ مقال أحدهم بالأمس لم أظن أن يكون هذا الفردُ ممن يملك حسا وطنيا، أو يملك ذرة من حس التلاحم والتسامح الديني ولو بين أفراد الفريق الواحد.

أكُلُّ هذه (الزوبعة) والتقصي والتحري والتفتيش لكشف (سر) الشرائط السوداء! الشرائط السوداء لم تُثر المتحمسين والمهتمين بشأن المنتخب الوطني إلا بإيجابية، كيف لا وهم يرون أفراد الفريق الواحد يدخلون بشرائط واحدة تحمل معنى التلاحم وحس الفريق الواحد.

ثم أقول: متى صار هذا الشخص ذا حس ديني وخوف على روح المنتخب أكثر من أفراد المنتخب من الطائفتين! وهل مناسبة عاشوراء والحزن فيها للشيعة فقط! وهل يزايد على الحس الديني والوطني لأفراد المنتخب من الطائفة الكريمة السنية؟!

ومتى كانت الشارات الدينية سبب الخسارة، هل لأنها ارتبطت بمناسبة عاشوراء؟ أوَ عندما كنت تظن أنها لغزة لم تكن هي المتسببة في الخسارة؟ أظنُ أنهُ حس طائفي لا يليق بمواطن يخافُ على روح المنتخب ولا سمعته.

ثم العجبُ كُل العجب أنهُ لم يتكلم حين علم أن موضوع الشرائط يخص غزة العزيزة، وهي قضية إسلامية وعربية، ثم ثارت ثائرتهُ عندما عرف أن الشرائط تختص بعاشوراء الحسين عليه السلام وهو ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم! أنستكثر على الحسين لبس الشرائط السوداء حدادًا على ذكراه، ولا نستكثره حدادا على غزة المحاصرة؟! أما قوله ان هذه الشرائط شوهت صورة المنتخب أمام العالم، فهذا يدلُ على عدم درايته بالرياضة، وباعتزاز اللاعب المسيحي بشارته عندما يدخل للملعب وعندما يسجل هدفاً، فمتى صار الاعتزاز الديني يمثل حالا من الاستهزاء وتشويه الصورة أمام العالم؟!

وبقوله ان الوطن ملك للجميع، ألا يرى أن البلاد بمن فيها في إجازة في هذين اليومين حدادًا، فهل خص ملك البلاد إجازة حداد عاشوراء الحسين بفئة دون أخرى؟!

وأيضاً أقول لهُ ولكل من يُريد الفتنة في هذا المجال: هذا الهواء النقي لن يُعكره نفثك، فأبناء البحرين يتحدون تحت ظل هذه المناسبة، وتظهر لحمتهم الدينية والوطنية فيها، فأقلامُ الفتنة السامة لن تنجح في مسعاها ولن تُمزق الصف الوطني وأبناء الوطن الواحد.

كفانا الله وكفى البلاد وكفى منتخبنا العزيز شر الفتنة والتمزق».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملآمح قمر
ღღ نائب المدير ღღ
avatar

عدد الرسائل : 166
العمر : 23
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:40 am

يسلمووو ع الطرح
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محـبوب
ღღ نائب المدير ღღ
avatar

عدد الرسائل : 117
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء   الأربعاء يناير 21, 2009 3:50 pm

الله يعاافيــــــــــج

يسلمـو ع المرور

منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الولهان
ღღ المدير العام ღღ
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 26
المزاج : RoMaNtIc
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء   الإثنين يناير 26, 2009 3:14 am

يسلمو خوي ع الموضوع

يعطيك العاافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://f00xbh.hooxs.com
 
رد حارس منتخبنا الوطني سيد محمد جعفر على مقال هشام الزياني بخصوص الشارات السوداء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ••● المنتديات العامة ●•• :: ღღ وله البحرين ღღ-
انتقل الى: